Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي ونادال مرشحان لجائزة "لوريوس" بابوظبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ميسي ونادال مرشحان لجائزة "لوريوس" بابوظبي   السبت يناير 15, 2011 11:12 am


سيكون لاعب كرة المضرب الاسباني رافايل نادال ولاعب كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي من بين الاسماء المرشحة للحصول على جائزة "لوريوس" للتفوق الرياضي التي سيقام احتفالها السنوي في 7 فبراير المقبل في العاصمة الاماراتية ابوظبي.

وسيتنافس ميسي مجددا مع زميله في برشلونة الاسباني اندريس انييستا بعد ان تفوق عليه امس الاثنين خلال حفل اختيار افضل لاعب في العالم لعام 2010, اضافة الى نادال المتوج بثلاث بطولات كبرى عام 2010 (رولان غاروس وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز), والسائق الالماني سيباستيان فيتل الذي دخل تاريخ بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد بعد ان اصبح اصغر سائق يتوج باللقب, والملاكم الفيليبيني ماني باكياو.

وستكون نجمة كرة المضرب سيرينا وليامس من ابرز المنافسات على لقب افضل رياضية لعام 2010 وهي ستتنافس مع لاعبتين في كرة المضرب ايضا الدنماركية كارولين فوزنياكي والبلجيكية كيم كلايسترز, اضافة الى الاميركية جيسيكا اينيس نجمة السباعية والكرواتية بلانكا فلاسيتش نجمة الوثب العالي والاميركية ليندزي فون نجمة التزلج.



وسيكون المنتخب الاسباني المتوج بلقب مونديال جنوب افريقيا الصيف الماضي من ابرز المنافسين على جائزة فريق العام الى جانب انتر ميلان الايطالي الذي احرز ثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا العام الماضي.

وسيتنافس المنتخب الاسباني وانتر ميلان مع المنتخب النيوزيلندي للركبي والفريق الاوروبي الفائز بكأس رايدر للغولف ولوس أنجليس ليكرز بطل الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة وفريق ريد بول الفائز ببطولتي السائقين والصانعين في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.

وكان العداء الجامايكي اوسين بولت وسيرينا وليامس حصلا على الجائزتين الفرديتين العام الماضي وكانت تلك المرة الثانية على التوالي التي يحصل فيها بولت على جائزة افضل رياضي, وذلك لانجازاته في بطولة العالم لالعاب القوى عام 2009 في برلين عندما حطم رقميه اللذين حققهما في اولمبياد بكين 2008 في سباقي 100 و200 متر.

واحرزت سيرينا وليامس ايضا جائزة افضل رياضية للمرة الثانية, فيما حصد البريطاني جنسون باتون جائزة افضل انجاز رياضي للعام بعد احرازه لقب بطل العالم في سباقات فورمولا واحد.

اما جائزة فريق لعام 2009 فكان من نصيب فريق براون جي بي للفورمولا واحد, متفوقا على برشلونة الاسباني لكرة القدم صاحب السداسية التاريخية عام 2009.

يذكر ان جائزة "لوريوس" اسست عام 2009 وكان نجم الغولف الاميركي تايغر وودز اول الفائزين بها عام 2000, فيما يبقى نجم كرة المضرب السويسري روجيه فيدرر الاكثر فوزا بها في اربع مناسبات على التوالي بين عامي 2005 و2008.

اما على صعيد السيدات, فتتشارك سيرينا وليامس المركز الاول مع نجمة القفز بالزانة الروسية يلينا ايسينباييفا التي فازت بها عامي 2007 و2009, فيما احرزتها الاولى عامي 2003 و2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسي ونادال مرشحان لجائزة "لوريوس" بابوظبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سيدي محمد الطاهر ايت علجت
» سب اللي ببالك ببيت شعر...
» بدء الزيارات الميدانية للمراجعين
» مدارس القليوبية تحتل المرتبة الثانية فى الإعتماد التربوى
» تهنئة لمدرسة مصطفى كامل التجريبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: الرياضة-
انتقل الى: