Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوارديولا: قلة من اللاعبين يتمتعون باحترافية ميليتو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: جوارديولا: قلة من اللاعبين يتمتعون باحترافية ميليتو   الأحد يناير 16, 2011 9:18 am


أكد جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم السبت رغبته في الاحتفاظ بخدمات الأرجنتيني جابرييل ميليتو في الفريق , رغم أنه سيساعد "قدر استطاعته" في احتمالية رحيله إلى ملقة , إذا ما قرر ذلك.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي اليوم: "أتمنى أن يبقى جابي. لم أر لاعبين يتمتعون باحترافيته سوى القليل طيلة مشواري , وحتى اليوم هو لا يزال معنا".

ووفقا لما كان أكده المدير الفني قبل أسبوعين , بدأ اللاعب الأرجنتيني في بحث إمكانية رحيله عن النادي الكتالوني سعيا وراء إمكانية اللعب بشكل أكبر. ويسعى اللاعب إلى العودة إلى التشكيل الأساسي بأحد الفرق , بعد ثلاثة أعوام من التعرض لإصابات خطيرة في ركبتيه , وذلك لضمان مكان في منتخب بلاده الذي يستضيف في تموز/يوليو المقبل بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا". وأدى ذلك إلى أن شهد الأسبوع الماضي جدلا كبيرا حول انتقال قلب الدفاع إلى ملقه الذي يتولى تدريبه التشيلي مانويل بيليجريني , ليشكل ثنائيا دفاعيا مع مواطنه مارتين ديميكيليس الوافد الجديد من بايرن ميونيخ.

وأوضح جوارديولا اليوم: "أعرف أن قراره بالرحيل يأتي لأنه لاعب يحب المنافسة ويرغب في اللعب. أفهمه وأود مساعدته قدر استطاعتي", قبل أن يستدرك: "لا أفكر بالفريق بغير جابي. إنه لاعب مهم عندما يلعب , وكذلك عندما لا يفعل بالنظر لما يمثله للفريق". وأوضح جوارديولا أنه "حتى الآن" سيبقى ميليتو في النادي الكتالوني , وأنه إذا قرر اللاعب الرحيل في النهاية "لن تكون هناك تعاقدات أخرى. سنبقى كما نحن".

ووصل المدافع الأرجنتيني إلى برشلونة في تموز/يوليو عام 2007 وظل 18 شهرا كاملة (بين عامي 2008 و2009) دون لعب بسبب إصاباته المتتالية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جوارديولا: قلة من اللاعبين يتمتعون باحترافية ميليتو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: الرياضة-
انتقل الى: