Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد تصريح مورينيو اليوم ... أشهر تصريحاته ضد الحكام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: بعد تصريح مورينيو اليوم ... أشهر تصريحاته ضد الحكام   الإثنين يناير 17, 2011 11:39 am


عاد جوزيه مورينيو لتصريحاته المثيرة للجدل فيما يخص التحكيم ، مورينيو قال بعد التعادل ضد الميريا : " هذا الحكم يجب أن يبتعد عن كل مباراة لنا ولبرشلونة في حال أردنا منافسة شريفة" ، من أجل ذلك أردنا أن نتوقف معكم مع بعض من تصريحات مورينيو المثيرة للجدل ضد التحكيم.

- الورقة الشهيرة:
مورينيو خرج بعد فوز فريقه على إشبيلية وهو يحمل ورقة فيها (13) خطأ تحكيمياً وقال : " يجب أن توقف هذه المهزلة ، في هذه الورقة 13 خطأ لو تحدثت عنها قد يتم إيقافي لكن يجب أن يقف النادي ضد ما يجري".

- كي يتعادل الميلان مع الإنتر:
بعد أن فاز في لقاء الإياب في موسمه الأخير مع الإنتر 2-0 على الميلان ، تعرض لاعبو الإنتر لبطاقتين من اللون الأحمر أهمها التي كانت لشنايدر مورينيو خرج وقال : " من الواضح أن الحكم كان يريد مباراة متكافئة ، لكن كي يتعادل معنا الميلان يجب أن نلعب بسبعة لاعبين ففريقي يهزمهم عندما يكون بتسعة".

- انتقاد تأهل برشلونة على حساب تشيلسي:
عندما التقى مورينيو ببرشلونة في نصف نهائي دوري أبطال 2009-2010 وفاز الإنتر 3-1 ،قام تشافي بتوجيه كلمات أزعجت مورينيو : " مبروك لك الحكم البرتغالي" ، فرد مورينيو غاضباً وأخبر كل وسائل الإعلام : " لولا التحكيم لما فاز برشلونة بالثلاثية ولا السداسية ، فقد أخرج تشيلسي بمهزلة تحكيمية ... هل نسيت الحكم هينينغ يا تشافي؟".

- الحكام لا يعترفون بخطأهم
تعرض تشيلسي لخسارة 2-1 ضد توتنهام في نوفمبر 2006 ، موريينو خرج وقال : " بالتأكيد لن اسأله عن قراراته الغريبة فالحكام لديهم أعذراهم دوماً ، هل رأيتم حكماً يخرج ويقول أنا ارتكبت خطأ وأنا أثرت على نتيجة المباراة، هو طرد جون تيري لسحبه قميص كنغ وأبقى حسام غالي لأنه ضرب إيسيان بالكوع...من الواضح أن لديه رؤية فائقة فقد خسرنا 5 نقاط معه في مباراتين".

- رونالدو الكاذب:
مورينيو شاهد ركلة جزاء صحيحة لميدلسبره لم يتم احتسابها ضد مانشستر يونايتد وللمصادفة لم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لتشيلسي ضد نيوكاسل ، مورينيو خرج وقال : " هناك قانونان في كرة القدم ولو قال رونالدو غير ذلك فهو كاذب".

- لن تهزمونا ولو ربطتم أيدينا:
مورينيو قام بحركة أثارت الجدل أثناء تعادل فريقه الإنتر مع سامبدوريا 0-0 ، قام بتكبيل يديه وتوجه للكاميرات ... تم إيقافه (3) مباريات وتغريمه مالياً ليخرج بعد ذلك ويشرح معنى حركته كان : " لن تهزمونا ولو حاولتم تربيط أيدينا".

- ميسي المهرج:
تسبب ليونيل ميسي بطرد ظهير أيسر فريق تشيلسي دل أورنو ، خرج مورينيو بعد تلك المباراة التي كسبها برشلونة 2-1 في ملعب تشيلسي وقال : " كان هناك مهرجاً في الملعب تعلم التمثيل في برشلونة حيث المسارح الكثيرة واسمه ليونيل ميسي، للأسف الحكم كان غافلاً عن هذا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد تصريح مورينيو اليوم ... أشهر تصريحاته ضد الحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: الرياضة-
انتقل الى: