Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواطن يشعل النيران بجسده أمام مجلس الشعب ووزير الصحة لسنا جهة تحقيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مواطن يشعل النيران بجسده أمام مجلس الشعب ووزير الصحة لسنا جهة تحقيق    الإثنين يناير 17, 2011 4:02 pm

قام أحد المواطنين بإشعال النيران بجسده أمام مبنى مجلس الشعب وسط القاهرة احتجاجا على عدم صرف كوبونات الخبز الخاصة بمطعمه.
الإسماعيلية قد قام اليوم الإثنين بالوقوف أمام مقر مبنى مجلس الشعب بشارع قصر العينى وقام بإشعال النيران بجسده ، وتم إخمادها على الفور ونقله الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
وبسؤال المذكور أوضح أنه أشعل النيران بجسده احتجاجا على عدم صرف كوبونات الخبز الخاصة بمطعمه ، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .



هذا وقد أعلن الدكتور عبد الرحمن شاهين المتحدث الرسمى لوزارة الصحة أن المواطن الذى أشعل النار فى نفسه صباح اليوم الاثنين ويدعى عبده عبد المنعم كمال "50 عاما" ويقطن بمنطقة الحرشى القنطرة غرب الإسماعيلية حالته العامة جيدة ومستقرة ويمكن خروجه من قسم الحروق بمستشفى المنيرة العام المحجوز بها حاليا خلال يومين.
وقال شاهين إن التقرير الطبى للمواطن أوضح أنه مصاب بحروق سطحية بالوجه والرقبة وأجزاء بسيطة من اليدين والساقين بنسبة حوال 15 %.
وأنه تم نقل المصاب بسيارة إسعاف من موقع الحادث إلى مستشفى المنيرة العام صباح اليوم وتم عمل الإسعافات والفحوصات والعلاجات اللازمة له فور دخوله المستشفى من خلال الفريق الطبى المشرف على علاجه.



واكد د حاتم الجبلى وزير الصحة داخل مجلس الشعب ان المواطن الذى اشعل النار بنفسه حالته مستقرة وسيخرج خلال يومين ، وقال الجبلى ردا على ما اثاره الدكتور محمد رجب ممثل الاغلبية بالمجلس فى جلسته اليوم برئاسة السيد صفوت الشريف حول حقيقة ماحدث واسبابه - إن الحادث بسيط ووقع نحو الساعة التاسعة والثلث حيث قام المواطن ، الذى يبلغ من العمر 50 عاما وعلى مايبدو أن له مشكلة ادارية فى منطقة اقامته - باشعال النار فى نفسه فجأة وهو يتحدث لبعض رجال الوزارة والامن بها.
مشيرا الى أن وزارة الصحة ليست جهة تحقيق وانه ليس لديه معلومات دقيقة عن اسباب الحادث ، وحسب علمه فان هذا المواطن له مشكلة مع جهة ادارية ما فى مدينة القنطرة.
وعقب الشريف بان وزارة الصحة بالفعل ليست جهة تحقيق ، والوزير اوضح مالديه ويجب أن نتعامل مع الموضوع بحجمه وحقيقته ..وقال على حد علمى فان هذا المواطن يمتلك مطعما ولديه مشكلة فى صرف حصة الدقيق الخاصة به وليس هناك مايدعو أن يناقش المجلس هذا الامر، الا أنه اكد فى نفس الوقت ضرورة العناية بمثل هذه المشاكل واذا كانت هناك جهة ادارية ما تعنتت معه فيجب أن تحاسبها الحكومة وياخذ المواطن حقه.
من جانبه اكد الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية ضرورة عدم استباق الاحداث فى مثل هذه الموضوعات ونقفز الى نتائج محددة نتيجة استنتاجات او لكلمة تقال هنا أو هناك وأن الامانة تقتضى أن ننتظر التحقيقات الكاملة ، وتعهد شهاب باطلاع المجلس على نتيجة التحقيقات واسباب هذا الحادث فور الانتهاء منها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مواطن يشعل النيران بجسده أمام مجلس الشعب ووزير الصحة لسنا جهة تحقيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: اخر الاخبار-
انتقل الى: