Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميليتو يقول إنه باق في برشلونة من أجل جوارديولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: ميليتو يقول إنه باق في برشلونة من أجل جوارديولا   الثلاثاء يناير 18, 2011 7:57 am


أكد الأرجنتيني جابرييل ميليتو اليوم الاثنين أن قرار استمراره في صفوف برشلونة الأسباني على الأقل حتى نهاية الموسم ، يعود في المقام الأول إلى الثقة التي نقلها إليه مدرب الفريق جوسيب جوارديولا.

واعترف المدافع في مؤتمر صحفي "حصلت على بضعة أيام لأفكر بالأمر ، بسبب رغبتي في اللعب. بحثت الموضوع وأعتقد أنها ليست اللحظة المناسبة لرحيلي عن النادي".

وأوضح ميليتو أن قراره قام على "أسباب كثيرة"، لكن الأمر الجوهري هو أن جوارديولا يعتبره مهما.

وقال اللاعب "التمتع بدعم بيب (جوارديولا) كان حاسما. لدي علاقة ممتازة به وهناك عنصر أساسي في الحياة ألا وهو الامتنان. في اللحظات الصعبة هو كان مهما جدا بالنسبة لي وساعدني كثيرا".

وأشار ميليتو بذلك إلى الدور الذي لعبه جوارديولا خلال الفترة التي ابتعد فيها اللاعب عن المستطيل الأخضر خلال عام ونصف العام بسبب الإصابة. فقد أعرب المدير الفني دوما عن أنه ينتظره ، وقدم له كل الدعم خلال فترة نقاهته.

وكان جوارديولا نفسه قد صرح للصحفيين قبل أيام بأن ميليتو أعرب له عن رغبته في الرحيل عن برشلونة ، متصدر بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم ، "كي يشارك في المباريات بصورة أكبر".

وكشف ميليتو عن سبب آخر ، وهو الوضع الذي يعيشه برشلونة. وقال المدافع "أستمتع كثيرا يوما وراء الآخر مع زملائي. أستمتع وأنا أراهم يلعبون وكذلك عندما ألعب. الخيار الأفضل كان بقائي ومواصلة القيام بعملي من الموقع الذي أشغله. أمر صعب أن أجد كل هذا التناغم في مجموعة".

ولم يعد ميليتو أحد اللاعبين الأساسيين في الفريق هذا الموسم ، حتى أنه في وقت الحاجة كان جوارديولا يلجأ للدفع بلاعب الوسط المدافع سيرخيو بوسكيتس في قلب الدفاع بدلا من منحه الفرصة.

لكن ميليتو يشعر بأنه اتخذ القرار الصحيح ، ويعرب عن "أمله في المستقبل القريب".

وأضاف "الأمر الوحيد الذي جعلني أفكر بالرحيل كان رغبتي في اللعب. لقد أمعنت النظر ، وفي ظل إمكانية اللعب في مكان آخر ، فكرت في ذلك. وبما أن كل القرارات المهمة تحتاج إلى وقت ، أعتقد بأنني اتخذت القرار الأفضل في النهاية. وما أشعر به هو أنه القرار الصائب".

وتعد منطقة قلب الدفاع من أقل المناطق في برشلونة امتلاكا للاعبين ، بعد رحيل كل من الأوكراني ديميتري تشيجرينسكي والمكسيكي رافاييل ماركيز مع بداية الموسم الجاري.

ورفض النادي التعاقد مع بدلاء في هذا المركز ، واكتفى بالمتبقين لديه وهم ميليتو وجيرارد بيكيه وكارليس بويول. لذلك شارك الظهير إريك أبيدال في مناسبات عديدة كقلب دفاع ، المركز الذي يجيد الفرنسي اللعب فيه.

من جانب آخر ، وفيما يتعلق بالرقم القياسي من النقاط الذي أحرزه برشلونة في الدور الأول لبطولة الدوري هذا الموسم ، أكد ميليتو أن "هذه الأرقام تأتي فقط عندما يتم تقديم أداء كبير بعقلية كبيرة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mido

avatar

عدد المساهمات : 371
نقاط التقييم : 28949
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: ميليتو يقول إنه باق في برشلونة من أجل جوارديولا   الثلاثاء يناير 18, 2011 7:46 pm

21
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://duel-hights-yugioh.yoo7.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ميليتو يقول إنه باق في برشلونة من أجل جوارديولا   الأربعاء يناير 19, 2011 9:35 am

u r welcome
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميليتو يقول إنه باق في برشلونة من أجل جوارديولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: الرياضة-
انتقل الى: