Duel Hights
أهلا وسهلا بك زئرنا الكريم
----------------------
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد
يشرفنا ان تقوم بالدخول او التسجيل
اذا رغبت بالمشاركة في المنتدي
----------الادارة-----------


castel-duel
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مولر: هدفنا دوري الإبطال ولا أمل لنا بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مولر: هدفنا دوري الإبطال ولا أمل لنا بالدوري   الخميس يناير 20, 2011 10:21 pm


اعترف نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الالماني توماس مولر ان فريقه فقد اي امل في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي, وبان تركيز النادي البافاري منصب الان على التأهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

ويتخلف بايرن ميونيخ بفارق 16 نقطة عن غريم التسعينات بوروسيا دورتموند الذي يخطو بثبات نحو العودة الى ساحة الالقاب للمرة الاولى منذ 2002 بقيادة مدربه يورغن كلوب. واعترف مولر ان هم فريقه حاليا الحصول على احد المركزين الثاني والثالث والتأهل الى دوري الابطال, عوضا عن التركيز على اللحاق بدورتموند الى الصدارة, مضيفا "من المؤكد اننا تخيلنا تحقيق بداية مختلفة للموسم. هدفنا للموسم اصبح الان الحرص على مركز مؤهل الى دوري الابطال الموسم المقبل".

وكان زميلا مولر الجناح الهولندي اريين روبن والمهاجم ماريو غوميز اعترفا ايضا الاسبوع الماضي ان بايرن اصبح عمليا خارج دائرة المنافسة على لقب الدوري المحلي. وتلقى النادي البافاري ضربة اضافية باصابة النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي سيغيب عن الملاعب اسبوعين بعد الاصابة التي تعرض لها في المباراة ضد هوفنهايم (1-1) الاسبوع الماضي.

وقد يضطر المدرب الهولندي لويس فان غال الى اشراك مولر في الجهة اليسرى عوضا عن اليمنى من اجل سد فراغ ريبيري, وهو امر لا يعارضه هداف مونديال جنوب افريقيا 2010 الذي علق على الموضوع قائلا "انا لست باللاعب الذي يقول بانه يجب ان العب في مركز معين واذا لم اشغله فسأشعر بالاهانة. الاهم بالنسبة لي هو الدفاع عن القميص وتقديم افضل ما عندي خلال الدقائق التسعين, في اي مركز كنت العب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مولر: هدفنا دوري الإبطال ولا أمل لنا بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Duel Hights :: الرياضة-
انتقل الى: